لست تدري... كمال ابو فياض

 كمال أبو فياض     بقلمي


لست تدري


غن  يا قلبي لست تدري

كيف يخفق الهم  بقلبي

الخلي


حنان من روحي  يعيد  الزمن

آه يا زمن


أصاب في سهامه  مقلتي

وها أنا  أصرخ  محبا للحياة

تريد أن تقتلني حبيبتي

لا أريد ذلك العقاب


عيشيني مرة تكفيني العمر

حياتي

أتذكرين حبي إيام الصبى

وقد تمنيت أن أناديك  حبيبتي

قالت ذكرني حبك وخفرت

وعدك

وقبلك كنت أقول لا للحب

لا للإرتباط

لا للحياة

وكسرت وعودي و وعودك السابقة

قلت ما زالت الصورة

خلفية هاتفي

وتحدثنا بالحب وغفيت وأنا

أنظر إليك

حكمك الجمال بسموق الهوى

حسبي ما بايع الملكات

وغمر في خدك  القاني الوسيم

الشهي

وابتسمت عن در  و بياض ناعمة

أصابت مقلتي غضة

وحكمك الحسن بأهل الجمال

والهدى

أما الصبا ريان مونق من حبي

ومنى

طعم الهوى من حبيبتي ومن

نغماتي

شكوى الأمل لا رشف ولا لعس

ولا حدق صباحاتي

وآمالي تلح في ظلمي وفي إعناتي

يا من ألمك المحب من أزهارك

العطرات المونقات

يا من أنت عيوني

ندية هوجاء حرة الشمائل

تقبلي ذكرى هواي

ترف جفونك مؤتلقات

من نغماتي

هات من حبك الكلا سيكي

وأنثري شعري

ما فات من أيامه

ترف أجغانك في قصائدي 

وفي آهاتي

لا تتنكري  لي

أيام الصبا فاتنتي

نار على حبك الطاهر

قدسية النفحات

تغنيني عن أشعاري

التي عشتها في

حياتي 

بقلمي كمال أبو فياض

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي