الوان حبي... رسمي خير

 ألوان حبي

==========

الهواء الليلةيمتلئ بألواني

بينما يرسمني العاشقون بنظراتهم

وأحبابي يكتبون لي أشعارهم

هكذا أنا لهم عاشقة والقلب هوى

الحق أقول لا لوم عليكم فجمالي اذا اكتمل

للعين الرؤى

عشقتك ...والقلب لك مال وهوى

ما ذنبي أنا ساهر والليل سوى

وذاك العازف على الناي في ليل الدجى

وتلك المصابيح بنورها تغازل قطرات الندى

تركتني وحيدة تارة أحاور وسادتي وتارة مرآتي

تأخذني الذكريات تتراقص قدماي

ينتفض جسدي أتمايل كأنك أمامي

هل أصبح ماض مقامي

والقلب الذي ذاب عشقا بجمالي

هل سحرته النساء أم ليالي الأنس في فينا

جعلته ينساني

أين أنت مني يا زماني

دعني ليلة أحاور فيها ذاتي

كم مر من السنين يا كوخ أحلامي

وأنا أنتظر قطار الصبا يقلني لمكان خلاني

لان الحديد ولم تلن أمنياتي

بالله يا فجر لا تأتي

حتى تكتمل النجوم والقمر ينشر أخباري

ويا عازف الليل لا تتوقف

حتى تتداوى جراحي

================

بقلمي الأديب رسمي خير


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي