نسيت نفسي...سالم المشني

 نسيت نفسي

لست أدري ان كنت أذكرك أو أنني لست أدري فكل ما يجول بخاطري أنني لست أدري وكم قاسيت حتى أدري لكنني عدت لست أدري 

فيا هذه ان كنت تعلمين أنني أدري أقول لك أنني لست أدري فيا ويح قلبي ان كنت أدري فأنا لا أريد أن أدري 

ضباب خيم على قلبي وجعلني من الذين لا يريدون أن يعودوا الى ما كان في ماضيٍ بِدْؤُهُ جفاء واَخِرُهُ لست أدري.......


لا تجعلوني هائماً فيما كان قد رحل فأكون من ذلك الحلم في ليلٍ قد أطّلْ وعاد لي سكونه وعاد لي الملل ...

يا ليتني كنت قد نسيت ما قال لي الليل على مهل هذه ذكرى أعيدها اليك كي لا تنام بل تَمَلّْ فأنت هارب ولن يعود لك الأمل فهيهات أن تعود في زمنٍ قد أفل ملؤهُ الفرح والسرور والقبل ....

ضاع كل شيء في سطور طواها الزمن فكن راضيا بما أتاك الدهر من المحن لا لأنك كنت أصلاً للفضيلة والمحبة ولكل الأمم بل لأنك تنازلت عن كثير من القيم ....

أيها المتيم العفن لا يستوي قولك لقومٍ قد مضى على ذكرهم الزمن فعد قم من جديدٍ حتى تعلم كم هي الفتن وتصبح أنشودة في أفواه كثيرا من الأمم.....

سالم المشني.....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي