يارونق قلبي..نزار ع المنعم

 قصيدتي " يا رونق قلبي"


يارونق قلبي ... يارائعتي

أنت رائعة و لك عبقي

عبق رجل على مسافات وفائي

عشق تنامى يعانق أنا روحي

أيتها الجميلة بين كتاباتي

في ذلك العمق من وجودي

تعالي ... إقتربي ... و مزقي أوردتي

فإن بها دمي من صلب هواك يتكون

تعالي ... و أقتربي و أجعليني أتنفسك

عطرا راقيا في نبضات أنفاسي

تعالي ... و أقتربي و ضمي قلبي

و أجعليني بين شفتيك أنا غرامي

تعالي .... إقتربي و أمسحي على أشواقي

براحة يديك فيضطرب إحساسي وفائي

يا رونق قلبي ... يا جميلتي

على مسافات الود هناك أشواقي

معبقة بعطر الوفاء لك قصيدة

تحكي فصولي في هيامي بعينيك

تعالي ... إقتربي فأنا هناك حس إنتظاري

على أرصفة الشوق أكتب قصيدتي

كاتب و عاشق تاهت به المعاني

في جمال عينيك أنت رائعتي

أيتها العنيدة بين الحضور و الغياب إنكساري

فيا ليتك تأتين في روح قصيدتي

بجمال أراد عشق تفاصيل غرامي

معبق بعطر شفتيك أنا فنائي

عنيدة أنت و أنا لعنادك عاشق

فيا رائعة بين أبيات قصيدتي 

أعشقك و أهواك و أنت رائعتي


بقلم نزار ع المنعم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي