حبيبتي...كتبها الشاعر محمد الخضري

حبيبتي....
مهما طال بعادك.....
تراودني نفسي عنك.....
كل يوم لأكتب لك.....
استحضرك.....
وتراودني أورقي.....
عن نفسي....
لأخط لك رسالة....
حب.... وعتاب.....
فنحن لم نفترق.....
أبدا....
ليس بوسعي....
كل يوم ألا أذكرك.....
قبل أن أنام.....
وأستحضر طيفك.....
أمامي.....
وقد أتشاجر معك.....
وقد أهاجر بك.....
إلى عوالم أخرى.....
ولا أجد غير ورقتي.....
لأخط أسمك فوقها.....
وها أنا أخط أسمك.....
فوق ورقتي البيضاء......
فتتحول الى حقل....
 شاسع.....
من الورد والياسمين......
وأنسى عتابك....
أنه قدر العشاق.....
أن يغطي الحنين....
كل مساحات العتاب......
أرحل معك  وبك.....
وأبحث عنك وقد.....
لا أجدك....
ويهبط الظلام بهدوء.....
عاريا فوق راسي.....
وأهبط معه بهدوء....
حتى قاع ذاكرتي......
وهناك أجدك.....
بأنتظاري كالمعجزة.....
وكأنك تهبطين من.....
السماء كالامطار....
فتهب رائحة الفل....
والياسمين من حقولك.......
وتعود بي الذاكرة.....
وتاخذني حتى حافة......
البكاء....
يوم غادرتي لم أجد.....
نفسي....
وها أنا  أتشرد....
من جميع القارات....
بحثا عنك في الليل.....
المظلم.....
وفي الصباحات.....
الوعرة.....
وها أنا تطارني.....
بروق الذاكرة....
وتحرقني صواعقها.....
وها أنا أنزفك فوق.....
أوراقي....
دموع من حبر....
وأهمسك شفتان....
من ورق.....
........
محمد  الخضري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي