حديث طيف...كتبها الشاعر سيف الدين رشاد

يوميات مغترب
حديث طيف
سيف:
سألت سارة من أنا والآن جاء دوري في السؤال من أنت سيدتي صاحبة الطيف الجميل المصاحب لشاعر هاوي مغمور إدراكه في الخيال لا محدود فمن أنتي
سارة :
سأقول من أنا في قصيدة بعنوان؛؛ أنا طيف؛؛ فاسمعني من فضلك:
أنا طـيــف
أنا طيف في أحلامك
أهيم وأرحل أحب وأكره
بين دفاتر أشعارك
أنا من وهم خيالك
من تركيبة عصر اللامعقول
أذهب في رحلة
آخرها أوراقك
من تأليف بنات
تكتبها أقلامك
وتشعب حب في أفكارك
وتشتت فكر في
عقلك وشعارك
إن طلبت مني حب الأقدار
فأنا طيف أستعير منك
كلاما مختار
لمجمل تفكيري
ليل نهار
في جملة خلق مواقف ومدارك
بين الشاعر ورفيقة
سجالا ومنار
تعطيني سجالا ذو بهاء
مباراة شاعر مع طيف
في سماء
يداعبها بكلمات تخرج
من فم الشعراء
فأنا طيف أبدعه
شاعر في أيقونة
شعر وهيام من وهم
وخيال كلامك
تهبني روح في حياتك
تهديني حب مجمله
حب لا تدركه أشعارك
إن كنت ستركن يوما
لزمانك
وتعيش أحلاما شتي
في خيالك
فإني أعرفك بنفسي
أنا شيء يكتب في كراسك
شيء يهب الحب اليك
شيء لا يدركه القاريء
لكتاباتك
أنا طيف في اللامعقول
أنا حب خارج نطاق حياتك
إلي لقاء في يوم آخر
بقلمي
سيف الدين رشاد
31/8/2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي