يا من حلمت ان اكون الضياء لناظريك.. كلمات الشاعر شاهر الجبلي

يامن حلمت ان اكون
الضياء لناظريك
فكنت دمعي الرقاق
انا لن اموت مهموم
 بحبي انا ابحث عليك
منحتك قلب عامر بحب
 دفاق  و فؤاد دائم
الشوق اليك فلم
 تمنحيني انت اذن
 ان ابحر في شواطئ
 عينيك مشتاق
فهل  يكفي  ان
 اعرف بؤسك وان
 كل العيون النوظر
 تهفو  اليك لماذا لم
 تخبريني  من انت
 وتركتني  اتخبط
في بحار  الغيرة
والكل القلوب تبحث
عنك مشتاقة الا
 انا متعلق بخيوط
 امل  كما  السراب
الم  تخبريني اننا
 احباب فهل ارسيتي
 قدماي على دروب
 العشاق ام اوقدتي
 بي فقط نار الاشواق
يامن خاطبها فؤادي
 بحبيبتي ومزقتني بنار
 الاشواق أهكذا احوال
 العشاق انا الرجل العجوز
 الذي ملئ بك العيونه
و القلب  قبل  الاحداق
فانا امنحك الحب
فلا  تخفينعلىٌ سرا
فلن اخفي ما فعلت بي
 الاشواق وساشرح
 هواي مادمنا عشاق

 Shahar Aljably

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي