أحلى بقاءك عندي… كلمات الشاعر صالح ابو عاصي

أحلى بقاءكَ عندي أو سفري معك
                               يا متعبي هذا فؤادي يتبعك
فيمرُّ ليلي في دياجي وحدتي
                           وأنا أُفكّرُ كيفَ تأوي لمخدعك
ما كنتَ تأوي لو عرفتَ مشاعري
                            لدقيقةٍ أو كان قلبي بأضلعك
عُد لي كما عادَ الربيع لغصنهِ
                          عد لي كبدرٍ عادَ في كبدِ الفلك
عد لي كبارقةٍ تحدْرَ ماؤها
                         في حقلِ حبي تنبتُ الازهارُ لك
أخشى مرور الريح يطفأُ شمعتي
                            وأنا التي أوقدتُها من مشعلك
أنا يا حبيبي جنّةٌ إن شئتها
                         أنا مربَعٌ عد يا حبيبي لمربعك

صالح ابو عاصي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي