هي وردتي… كلمات الشاعر خالد نادي

هي وردتي..

أنا أحبك على قلبي ساكتبها.
وما عليك إلا أن تفهمي كل..
معنى من معانيها.
بل وسأرسل على جناح الريح..
رسالتي إليك وبما كنت أعنيها..!!

فالحب لولاك ما كنت لإعرفه..
وما قادتني قدماي إلا لأحميها.
وما حياتي كانت ستكون رائعة..
لو لم تكون هي فيها.
أحبك على قدر تلك الطرقات التي..
كنت في كل مرة إليك أمشيها..!!

ولي في كل خطوة قد كنت راغبآ..
حينها في تدنيها.
لإنها قد كانت أحلى من كل الورود..
لتكون هي وردتي التي بكل الحنان..
كنت أسقيها.
فهي التي قد منحتني كل ما يسعدني..
وما راحتي إلا وكانت من تفانيها..!!

فالعشق ما كان إلا معجزة ما كان..
علينا بكل الأحوال تخطيها.
فلولاها ما كان لي وطن ولاحنين..
ولا أنتماء لتضمني بهذه الصورة..
يديها.
لأنني ومهما حلمت بأن تكون لي..
أمرأة أحبها بهذا الشكل فالعشق
لا يجرء إلا لو كان إليها. .!!
                              خالد العامري **

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي