يا عازف الناي… كلمات الشاعر رسمي خير

ياعازف الناي

==========

أراك تعزف على أوتار قلبي

تركت خلفي قاضي الغرام

حين سألني عن حالي

ماذا أقول

وأنا عشقت في هواه السهر

وطال انتظاري

من مدينة الى مدينة

سائرا لا أبالي

هل لي بلقاء

يا قمر السماء وانت أعلم

انه دائي ودوائي

يا عازف الناي

ترفق بحالي

على جميل شدوك

عاد لي زماني

أيام الصبا والجمال

والحبيب لا يفارق داري

كنت أراقصه

يبتسم ويغفو بين أحضاني

أهامسه

.انت البحر وانت الموج

...وانت الليل في كوني

أناديك بصمتي

من بعدك من لي أنا

.كيف يطيب لي السهر

وأنت لست بقربي

أنت بستان ورودي

وأنت ربيع عمري

لا يزال عطرك العتيق

في جسدي

ما نفع الحياة بدونك

عد كما يعود الصباح

على قطرات الندى

والطير ينشد لنا

لحن المحبة الوفا

==========-=======

بقلمي د. رسمي خير .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي