معزوفة عاشق… كلمات الشاعرة سلوى بونوار

🎻معزوفة
عاشق🎻

معروف ان للكمان وتر ونغم...
يشجي حينا ويطرب
حينا  آخر...

لكن للكمان في عرفي وأنا متيمتك  لحن ثاني ...

 هو ذاك الصوت الرخيم
  وتلك المناجاة  الشعرية...التي
تسكبها في وجداني
تحت ضوء القمر ..

 لما كنا انا وانت
في جلسة سمر..

 تغزل لي من البوح
 شال حرير...

ومن شقائق
 النعمان كنت
 ترسم لي
 وعود غد..

لايبليها تاريخ..
ولا يقتلعها فأس..

ضحكاتك نوتات
ومعزوفات تشفي العليل تسمع الصم..

لحنحنتك نغم..
 تتراقص عليها
 أنجم السماء
وتبلج الليل الابهم ..

 جمود يصيب الكون من سحر  نبراتك
 الرزينة.. الأخاذة..
تثمل الروح من غير نبيذ او خمر..

كنت اغوص..اغوص...
أغرق ومسامعي تحت وطأة موسيقاك
 الهمس....

اذوب من الطرب اتمايل كفتيل
 شمع
 بنكهة مسك..

من صدى قهقهتك تتمايل جدائل السنابل..
  كصبية حبورة
 في المرج ..

🎶انت الحبيب
 يا سيمفونية
العشق🎶..

سلوى محمد
 بونوار المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي