انا وحبيبي… كلمات الشاعر جان كاوا

أنا و حبيبي

يا حبيبي أنت ..
لي كل الحياة ...
انت هوائي وزادي. .
و عشقي وكل. ...
النجاة ....
أنت شريان. ...
الأماني و كل. ..
ألوان المعاناة. ..
انت أحلام الطفولة. ...
وكل صور الجميلات. .
فبدونك أنا جسد. ...
بلا روح ولا حياة ...

ياحبيبة أنت لي. ..
أريج الربيع. ..
أنت زهرة عمري. ..
وكل الامنيات. ...
أنت منبر الحرية. ..
و مأوى لكل المهجرين. .
والمهجرات. ...

أنت صوت الحق. .
دوما ومطبق المحاكاة. .
أنت بك يحيى. ...
الانسان بكل ....
الكرامات. ..
و بدونك نحن. ...
شرايين وأرواح. .
تعاني الويلات ...
فنحن بك وأنت بنا. ..
نسابق كل العدا. ..
في كل زمان. ..
وبكل المجرات. ..

فهيهات أن ينال. .
منك أحفاد أبو
جهل و اللاة. ....
فأنت من بنات. ..
الشمس والنار. .
الثائرات ...
على الظلم و...
الإستبداد. .
الذي طال. ..
كل الأثنيات. ...
وأنت وحدك. .
جنة لنا. ....
و غيرك جهنم. ..
ونار وجمرات. .....

بقلم الشاعر كاوا فارس (Can Kawa)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي