كيف لا أقلق… كلمات الشاعر وليد ابو طير

... كيف لا أقلقْ..؟
كيف أُغمضُ عينيَّ ..
لا أقلقْ..
أَوَغفو وجفني
في أرَقٍ مُطبقْ؟..

وسعيتُ ولا أدري :
أَأُداري صمتي
ولا أُشفقْ؟..
وأقولُ ولا أشكو همّاً
وجروحي ودمعي يُؤْلمُني
وقناتي في
صدري تُرْهقْ...

وأُعاتبُ نفسي على
وَتَرٍ يشتدُّ عليلاً
في حَدَقٍ مُحْدقْ...
يا ليلُ:  وقد طالَ الفجرُ
لا أُخفي :
قلقاً مُحتَدّاً في مَأْزقْ..

وعَدوتُ وخلفي أسراري:
تعدو وهْناً..
لا أنظرُ خلفي..
وتعدو  في ظلِّي خلفي ..
خُطواتي.. 
في ظلٍّ مُحرِقْ...
.................
... وليد ابو طير .... القدس...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي