المطر..بقلم نهى شبلي

المطر....

كان يجمعنا على الدوام
اصبح المطر ذكرى سنويه للقاء

أتعتقدُ نلتقي او لانلتقي
أتذكر أحلامنا
 نقشناها معاً على صخور الشاطئ عند الغروب

أتعتقد هروبي أمراً  سهل
 قلبي لازال يروم الوصال

الا تذكر  لنا في كل الدروب
ذكريات وأحلام حفرها الدهر
 من  الماضي
وتناثرت مع الرياح

على جدار الزمن
هناك بقيت رسوم وحكايات
لم يعرفها ولم يجربها غير العاشقين مثلنا

واعود فتاة صغيرة تتبع خطاك

لحظة بلحظة لعلي احظى برعاية منك

وانا هائمةٌ بافكاري والهوى يداعبني
كأوراق خريف تبعثرها رياح ايلول

من ضفة الى اخرى تجافيني احلامي

تحملني على جفون الامل
وابعد عن نفسي مساؤؤؤ الشك والقلق

ايهجرني أم ينساني ويبعدني
عنوةٌ. عنه عن أرض وطني

وهو لي وما زال اللقاء هناك
 في ارض الميعاد
 كنت وتبقى بقلبي رغم البعاد
ورغم كل هذا هناك امل للقاء

بقلمي...
نهى شبلي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي