الله ياقمري....بقلم امين الحنشلي

الله ياقمري بنا

مامثل حسنك والجمال 
                     لاقيت ياغصن القنا  
أو مثل غنجك والدلال 
                      صادفت ياقمري بنا 
 مثل  القمر شعشع وهال  
                والشهد في طيب الجنى 
يافاتني والهجر طال 
              في عشقتك طال الضنى
لو بالحلا  منك وصال 
                  أو حق لي عندك منى
من راحتي شب الزلال 
                 بسقيك أنا كأس إلهنا 
واشدو لحسنك    ياغزال 
                 كالطير واصدح بالغنا 
با أقول لك   روحى حلال 
                  لو بالحلا حسنك دنى  
وأنه حنث قلبك ومال          
                  ولا سمع ذي قد شنى
والعهد باقي مايزال 
                    يامن على خله  جنى
وإن  قلت لي وصلك محال 
                       يافاتني  شاموت أنا 
#امينﺍﻟﺤﻨﺸﻠﻲ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي