نافذة الوجع...بقلم ناريمان معتوق

نافذة الوجع/ناريمان معتوق بذكرى رحيلك هيّأت ذاتي لرحلة مع طيفك جلست على ضوء القمر ولبست من الحنين ما يقيني برد الشتاء القارس وأنا أنتظر فتحت نافذة الوجع وبدأت أعد الدقائق وأردد بعض كلماتك أعيد ترتيبها مع الزمن علّك تأتي قبل موعدك لكن ....ليتك تأتي كي أحاورك فتكون أول الحاضرين زينت جدران غرفتي ببعض صور ورسائل قديمة كانت منذ زمن كروح فيها حياة ووجهك القمر كان أول الحاضرين يطغى طيفك على مسار أيامي وأنا على مقعد الإنتظار ينتابني القلق من الآتي روحك تناديني تفتح آفاق سنيني تعاتبني الغياب والرحيل ما زال طيفك يأخذني برحلة الحب وأنا أحمل شوقي والحنين حملت بعض أوراق وقلم وبدأت بخربشات عاجزة حاولت جمع بعض حروف علّها تكون أول الحاضرين وفي استقبال طيفك وبدأت أرسم بعض ظلال من الماضي وهيأت ذاتي لملاقتك وبدأت طقوس حبك على الورق وكنت أنا في استقبال طيفك لكن ليتك ....تأتي ناريمان معتوق/لبنان 1/1/2019

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي