اوحشتني...بقلم المرسي النجار

«( أوْحشْتني )» ( ١ ) مادُمْتَ لِي .. وإلى الأبدْ إِعندْ . . وخاصم .. وابتعدْ أنا منكَ أرضَى . . بالذى تأْتي .. فعُدْ .. أو لاتعُدْ أنا ياحبيبي . . ماسَلوْتُ.. ولاشَكوْتُ ..إلى أحدْ أنا .. فيَّ .. طَمْأنتُ . . . الجَلدْ وغَرسْتُ .. فى الأملِ .. الوتدْ وصرَخْتُ . . فى ليْلِ الجوَى . . ألسبتُ . . . يعْقُبهُ . . . الأحدْ أيَجيئُ. . دونك . . يومُ غدْ ؟!! ياليْلُ . . . نمْ . . . فوق البلدْ فإذا أتى . . فافْسَح ْ .. لِغدْ ( ٢ ) أفَيُفْسدُ الخَلُّ المطَرْطَشُ .. فى ثوانٍ .. بيننا .. عمراً عسَلْ ؟! أمْ طابَ .. لِلْحُلوِ .. الزعَل ؟! إحٔلفْ بربِّكَ . . قل : وربى . . لسْتُ أشعرُ .. فى غيابك .. ياحبيبى بالمَللْ أمّا أنا .. فيقتلُنى المللْ ! يالائماً . . قلباً هلَكْ . . لُم ْ فيكَ . . . قلباً ماعَدلْ كُوِّنْتُ . .لكٓ أنا .. ياملَكْ فإذا ذَهبْتَ . . . فما العَملْ ؟! وأىَّ نفْعٍ ..بعْدَ - بَعدَك - للأجَلْ ؟! يامن . . على جَملي .. رحَلْ غداً . . سيرجعُك الجَملْ أجَلْ .. أجلْ أٍوٍَليْسَ لِي . . . وَبمنْ حَملٓ ؟!! ( ٣ ) أنا. بالمُنَى . . أحيا هنا .. لكنَّما أوْحَشْتني يامن ربَطْتَ .. على فؤاديَ ألْفَ يوْمٍ . . إنّني لازلتُ .. فى كهف الهوَى .. آنسْتني .. أمْ فُتَّني ! لكنَّما أوْحشتنى ياقاسيا . . لو جئْتَنى لوجدتنى . . أصْحُو..وأغفو .. فى انتظارك .. خلفَ بابِ المسْكنِ لوجدْتَ . . وجْهىَ . . فى قميصكِ . . حيثُ ينشدُ .. بعضَ رِيحِكِ .. ذى العبيرِ السوْسني أوحشتني ياقاسياً . . لو جئتني لوجدتني . . فى زِينتي ووَجدْتَ _ فى شرف انتظارك _ لهْفتِي وكاملَ فرحتي فمتَى .. متَى يُكحِّلُ .. موْكبُ الحبِّ الموَقّر . . أعْينِي ؟ أوحشتني أوحشتني بقلمي. المرسي النجار ٢٠١٨/١٢

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي