بقلم المبدعة صباح درويش

تتزاحمُ طرقاتُ ذاكرتي
كثيرةٌ وجوهُ حكاياتك
سماءٌ مكللةٌ بالنجومِ انا بِك
مدن احلامي وردية معك
مكتظةانا بك
من بوابة الشمس
حتى حدود القمر
كم تشغل يومي ماأكثرك
ذأئبة فيك حد الانغماس
تسكن يقيني حتى الإلتباس.....
هل أنا قبس من نورك
ام أنني سكنت ظلك
أوأنني كنت وهماً قبلك
فرسمت تضاريسي بريشتك؟

متكسرة أنا ...
وحجر غيابك رحاي....
يفتتني على مهل ويطحنني
ندباً غائرة في جراح السفر...
يتيمة آهاتي ...
يلفني صمت الليالي
لما يدندن للسهارى القمر....
تساؤلات تقض مضجعي....
سأبوح لك بها...
ماالسر بين حضورك الكوني...
والنسيم العليل إذا صدري عبر؟؟؟
عصفورة اشكو الجوع منك
هلأ أقبلت....
فأنقر قمح الشوق من حقل راحتيك
أحلق فيجبرني الحنين
لأعود لدفء أحضانك..
إذا البرد في جوانحي أستعر...

صباح درويش
#_sabah_drwish

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي