السفر عبر الزمن... عبد السلام سوني

 دعما للمواهب الصغيرة 

أقدم لكم قصة قصيرة بعنوان:

    *السفر عبر الزمن *

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

في بيت عمي يوجد قبو أسفل المنزل ، كلما ذهبت لزيارته أستأذن منه للدخول إلى هذا القبو المثير الفصول.. كان يرفض وذات مرة ذهبت لزيارة عمي ونزلت خفية إلى القبو لأستكشفه. فتحت الباب، فوجدت آلة ضخمة بها الكثير من الأزرار ..قادني فضولي إلى الضغط على زر كبير أحمر، فجأة ، ظهرت أمامي دائرة كبيرة ، بدأ الضوء يجذبني نحوه، فإذا بي أجد نفسي في عالم آخر ..ةشعرت بالخوف فقد ظهر أمامي رجل عجوز عرفته عن نفسي ، فأخذني إلى الكهف الذي يسكن فيه، وبدأ يسألني كيف وصلت إلى ذلك المكان .. حكيت له قصتي وعرفني عن أصدقائه ، و شرع يحكي لي كيف يقومون بطقوس حياتهم اليومية، فأدركت أن تلك الٱلة هي آلة السفر عبر الزمن ، واستمعت بالسفر مع العجوز الذي عرفني على عوالم كنت لا أعلم عنها شيئا .. وأنا أتأمل في الٱلة العجيبة  إذا بي أستيقظ على صوت أمي وهي تناديني استعدادا الصلاة وتناول فطوري والذهاب إلى المدرسة .. غفوت و أدركت أني كنت أحلم .

🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

بقلم الطفلة مريم مزيغ

السن :11

المملكة المغربية مكناس


تحت إشراف الأستاذ الشاعر عبدالسلام سوني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي