انا وعرافة غجرية... روني

انا وعرافة غجرية
اتتني والقت تحية
خدودها من الشمس وردية
شفتها خمرية
ملامحها من ارق منسية
بدات بكلام تمديح
قلبك طيب ولا يخشاك الريح
القت بحجارة والاصداف
تفرقو لحد الباب
رزقك مقسوم 
بنيل الازرق ببطن حوت
قدرك مربوط
عليك سحر وحجاب
مريمة في صحراء
سعادتك على باب
فأنت متآلم وكئيب 
حزين بكل لحظة تزيد
يأتيك شخص من بعيد
جمالها سبحان لله
عيونها عيون غزلان
اسنان كلؤلؤ والمرجان
على شفتيها ابتسامة يعبر عن حنان
فهي تتكم وتقول 
وانا في افكاري غريق
بين احلام وواقعي المرير
صعنت قارب الاحلام
ابحرت ببحور والخلجان
باحث عن سعادة التي تقول
عن حب غير موجود
حب سمعت عنها كثير 
من روايات اجدانا 
وكلمات مكتوب على صفحات
فلا شيء موجود منها بالحياة
افزعتني بكلامها جريء
استفقتني من احلام الجميل
ادركت انها ليس لي الا واقعي المرير
روني to nzani
اورفة 2023/4/29

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي