أبكيتني... محمود احمد

 أبكيتني

كل ما أكلمها تقول أبكيتني

وحين ينتهي حديثنا

تقول أبكيتني

وعند الصباح أصبح عليها

وتقول أبكيتني

جزعت منها ومن تلك الكلمة

لا أعلم ماذا تقصد بها

فقلت لها أستحلفك بالله

ماذا تعني لك كلمة أبكيتني

فردت علي بصوت بحوح وقلب يئن وجرح ينزف

وقالت عندما تكلمني اقولها لاني لااجد من يكلمني وعندما تنهي حديثك معي أقولها

لأني سأعود ألى عزلتي وجدراني الأربعة اللاتي اصبحن رفيقاتي

وعندما تصبح علي أقولها

لأني لم أجد أحدا يشاركني أفطاري ويجلس معي ويسامرني

فأنت تبكيني بكل شيء

بحبك ببعدك بجفاك وقربك

أتأمل كل لحظة وانت تشاركني فيها

بل كل كلمة تخرج ألى مسامعي لأشغل روحي بها

ألآن عرفت لماذا أقول لك أبكيتني

وكم تمنيت أن أبقى باكية وانا بين يديك

لانك سعادتي في هذه الدنيا ولأجلك أنا بكيت

محمود احمد / العراق

26 / 4 /2023

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي