ماذا اقول... عماد زايد
مأساة حزينة تبكيها المدينة
للشاعر / عماد زايد
***********************
( 13 )
ماذا أقول للناس لو سألوني ؟
سأطلب منهم أن يدعوني
سيعرفون الجلبة ولن يتركوني
فلا ماتت حبيبتي ولا غاب كياني
************************
لن تراك زهورك ياحبيبتي
سينتظروك وسيقولون ستأتي
سيحزنون لغيابك ويسألون عنك
سبسألون والإجابة الصمت عنك
**************************
إذا رأتني الزهور ستسأل
سأقول أنك في أحضان الجبل
تكتبي للحب أنه مارحل
وأنه سيبقى للأجيال أمل
***************************
ويطول الغياب ...ويطول السؤال
ويبقى فيضك رغم المحال
صورة مرسومة للأجيال مقال
حبيبة عمري بطلة الأبطال
**************************
ويصمت لساني ويحكي قلبي
ويخرس لساني ويحكي حبي
فكيف أخفي ؟ كيف أخفي ؟
حدثيني ياقلبي كيف أخفي ؟
***************************
من ديوان :
( مأساة حزينة تبكيها المدينة )
للشاعر / عماد زايد
تعليقات
إرسال تعليق