ماذا اقول... عماد زايد

 مأساة حزينة تبكيها المدينة

للشاعر / عماد زايد

***********************

( 13 )

ماذا أقول للناس لو سألوني ؟

سأطلب منهم أن يدعوني

سيعرفون الجلبة ولن يتركوني

فلا ماتت حبيبتي ولا غاب كياني

************************

لن تراك زهورك ياحبيبتي

سينتظروك وسيقولون ستأتي

سيحزنون لغيابك ويسألون عنك

سبسألون والإجابة الصمت عنك

**************************

إذا رأتني الزهور ستسأل

سأقول أنك في أحضان الجبل

تكتبي للحب أنه مارحل

وأنه سيبقى للأجيال أمل

***************************

ويطول الغياب ...ويطول السؤال

ويبقى فيضك رغم المحال

صورة مرسومة للأجيال مقال

حبيبة عمري بطلة الأبطال

**************************

ويصمت لساني ويحكي قلبي

ويخرس لساني ويحكي حبي

فكيف أخفي  ؟ كيف أخفي  ؟

حدثيني ياقلبي كيف أخفي ؟

***************************

من ديوان  :

( مأساة حزينة تبكيها المدينة )

للشاعر / عماد زايد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي