خربشات على الحائط... غسان الصيفي

 خربشات على الحائط


كنت أسير في الطرقات واعيش مع نفسي لحظات ويمر امامي خيالات واراجع نفسي بين اللحظات اين كنا نحن أين كانت الحكايات كتبنا بحبر على الورقات 

كأنه همس ببعض الاوقات يحاكي نبض قلبك والذكريات نسرد فيها قصص وروايات تعبر عن ما يجول بخاطرنا وما عشناه في الماضي وما تدق به القلوب باجمل نبض واجمل الدقات 

نبتسم لحظة وتدمع أعيننا لحظات 

نكتب خواطر مع همس يحاكي الذات يا ليت قلمي يكتب معنى الكلمات

  وصرت مع نفسي اعيش وارسم لها نبض قلب عاش تطلعات

رجعت لنفسي اقرء الكلمات وجدتها جزء من امنيات 

وهي مع الروح تعيش آهات تسير معنا كأنها ظل  يرافقنا بكل الخطوات

يا روح سكنت جسدي وغيرت مسرى الحياة  اليك يشتاق قلبي ولمسة يدي وحنين روح عاشت معك حب لا يكتب بحبر ولا مجلدات

نسهر الليل نراجع شريط الحياة

نرى نور وجهك أضاء الطرقات وازال عتم الليل كأنه ضوء قمر بليل سرمدي وأعاد لنا معنى الحياة

الوهن سكن قلوبنا واجتاح حياتنا من كثر شوقنا يا اغلى من في الحياة


د غسان الصيفي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي