من وحي القلم... رضوان الاكحلي

 من وحي القلم 

إكتب ما شئت. ....يا قلم 

أنا كُلي. .....ألم 

وجراحي. ....ندم 

ودموعي تبوح. ....بكل أنواع الألم 

سجل جرحي يا قلم 

وبوح بما يخيفه قلبي من ندم 

لا تخشى العتاب 

بعتابي قيم 

ولبوحي نغم 

عنوان قصيدتي 

أخُطها  بنبض ِ  ....قلم 

رتل جراحك والأسى 

وأكتب حروف ٍ  وجمل 

يقال عنها قصيدة ونظم 

مالي أكتم جروحي 

مالي لا أبوح بألم 

سجل ياقلم 

نهاية موجعي 

لا تنتهي بعتاب ٍ  وندم 

ومهما سالت أدمعي 

ونزفت دموع ٍ  ودم 

أنا من يعشق موجعي 

أنا من يحاكي أصم 

أنا بأهاتي     أنادي أدمعي 

جفف دموعك وأنسى الألم 

لكن فؤادي يشتكي 

ويح قلبي  في حبه كتم 

والصمت يقتل لهفتي 

والشوق يحرق أضلعي 

 يئن من بوح القلم 

والبعد أصبح موطني 

بكل تفاصيل الألم. 

سجل ما شئت ياقلم. 

       بوح قلم  

        رضوان الاكحلي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي