على أطلالك حبك...حميدة جيلالي حميدة

 على أطلال حبك))


انا المستحيل

المستحيل الدي لا يتكرر

وأنا الحب الدي رامتك به 

 الاقدار في قوس محنة 

  فلا العيش يحلو لك

ولا الموت يقرب

لك في فؤادي بعض السطور

كلمات تعصف في جوفها

 لحن عصفور

حبيبي كيف يستطيعون

سد الأفواه إد صرخت الأقلام

فلا مسكن يوقف نزيف القلب

ولا مصل يوقف الآلام

انني اهرب من نفسي إليك

 انت من اهرب منه وانت

من اهرب إليه وانت طريقي

 المشرعة  الواسعة

وانت نهاية الطريق 

    تحاصرني أين مااتجهت 

  فلا مفر منك

شوقي يترقبك بدرا

ومازالت الشموع

في انتظارك

نورا ومازال الحنين لك

 سألوني من انتي

فقلت أنا الحب المستحيل

أنا الفصول الأربعة

من شتاء غاصب

وربيع لا يكبر

وخريف أو ورقة مبعترة

وقد اكون الأحتمال

أنا انت...... 

وأنت انا...... 

تشبهوني بتفاصيلك

نحن ضجيج وغيمة عشق

في سراديب الدكريات

مازلت مازلت

وسأبقى

استوقفتني أطلالك

وسمعت خافقي يشكو

 الاشتياق وطول البعاد

انت سر لا أبوح به إلا

 في أوراقي

انت سر في أعماقي


بلقم

حميدة جيلالي حميدة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي