أيقنت...كتبها الشاعرة نعمت عامر

****أيقنت ****
أيقنت اخيرا أن لا وجود لي
متاهات من الحيرة تسبقني
للرحيل بين طيات حنيني
ألملم حزن الألم وجرح سنيني
أسترق القلب من عظم ألامي
خدعت في مشاعرى في قلبي
عندما سالت وقال احبها هي
كانت لي صدمة الامي وحزني
تداركت أن لا أرض ولا سماء لي
الهجر والرحيل هو  عنواني
ليس لي بدايات هى نهاياتى
بين الخيال والحقيقة يؤلمني
شعورى وحسرة مع ندمي
لم أقول أعطيت أقول وجعي
بين أضلعي أكتم سرى
لن أبوح لن أشكي لكن أبكى
على إخلاص عمرى وحبى
ذكريات حفرت فى فكرى
أيقنت
أن البعد أنسب لوقتي
مع أهات يهتز لها بدني
مع رجفة تزيد جرحي
سألت نفسي عن إخلاصي
عن الوفاء في حبي
لا ذنب فعلتة  يحرمنى
الحياة مع قلقي وإخلاصي
سالت نفسي عنك قلبي
قال لي اعتاد الهجر  والسلوى
ضاق معة صدرى زاد ألمى
يعيش حياته كما يبغي
يترك الحلم للهوى يسرى
في جنبات القلوب يجرى
مع الصبايا ينعم ويسعى
ينسى الحب ينسي إخلاصي
ينسي كل الوقت كل انسي
هذا الذي أسمه حبيبي
اليوم في متاهات حبه يهوى
أيقنت
ان لا وجود لي ولا حبي
لا انتظر وصله ولا وصالي
أعيش ذكرياتي والمي
وهو ينقش علي وترى
غناء حزين يدمي قلبي
يلحن الحانة يزيد المي
ذبح الفؤاد أدمى وتيني
فاضت جروحي ألمي وحزني
لا أستطيع لملمه أشلائي
حتي الذكريات أصبحت تدمي
بقلب جريح زادة وجعي
عيش حياتك أستمتع بوتري
وتري الغناء يدمي لة عزفي
من سمع صوتي وهمس شعرى
روفاتى الملمها مع إخلاصى
ضاق الصبر بقلبي
 تعيش حياتك أعيش قدرى
أخيرا مع خضم الصراع
أيقنت
بقلمي*****
نعمت عامر *****

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي