لوعة النسيان… كتبها الشاعر محمد احمد

لوعة النيسان ***
كنت أحسب أن قلبي لا ينبض أبدا ...
فقط يجري به الدم كي لايموت ويتوقف ..
كنت أشعر بروحي أنها ملكي وحدي،
تعيش في جسدي ...
لتكمل روتين حياتي ،
المتوقفة منذ زمن بعيد ...؟
وأن أنفاسي تتموج مع نسمات الهواء ،
في الشهيق والزفير ...
لكي أستمر في الحياة البالية ...
وأن زهوري لا تحب أن تحط عليها الفراشات الملونة،
لا تريد أن يلمسها أحدٌ من بعيد أو قريب ..
كنت اعد أن لا اسرو يوما ،
وفي عمري آهات وماضي مليء بالجراح..
و ضحكات إختفت خلف سطور الصمت العميق ...
من يدري بآهات قلبي،؟
كيف تعيش وتئنّ بحرارة الشوق العميق ...؟
حتى أحرفي ثملت من لوعة النسيان ،
في أول ليالي سروتي بساعاتي الأولى ...
فلم تعد تميز بين حاضر وماضي،
و مستقبل هزيل ...
هي خطفت كل المعاني،
و هربت بها في أعماق البحار تناجي الموج العتيد ...
من يفهم كلماتي ،
من يعرف مدى صبري العميق..
في زمن بات فيه كل شيء غريب عجيب ...
لعلي أستفيق من غفوة هم عميق ،
و أعيش ما تبقى لي من عمري ب ...........
ويستمر الانين ، بانتظار لوعة النسيان ..
بقلمي د. محمد احمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي