ملحمة عشق…فينيقي.. كتبها الشاعر ذو الفقار الاديب

((ملحمة عشق .........فينيقي))

تقدمي ...
معبودتي ...
فداك قلبي وروحي ودمي...
هل تتذكري ...
يوم قلت لي ...
ما هو رأيك بمعصمي...؟
أو بضحكات شفاهي وفمي ...
مغرورة...
يسري في شفتيك...
شئ من جمال الله ...
دم قان عندمي ...
سيدتي ...
انا ليس بأول عاشق ...
وليس اول من ...
بسهام الحب قد رمي ...
رجاء برسم الحب ...
فضفضي ...
عما يجيش تكلمي ...
الحب حياة...
لاتقول زلت قدمي ...
أنا ...
بأبجديات الهوى جهولا ...
نعم اعترف ...
دلالك ملهمي ومعلمي ...
معشوقتي ...
مليكتي ...
ياشفاء الله انت ...
آس حاذق ببلسمي...
جذوري اعرابية ...
انا ومرعاي وبعض غنمي ...
أحتفظ بحكايا قيس وليلى...
ديك الجن وبنت الناعمة...
قلبي ...
بين أضلع واهنات يحتمي...
بحر عينيك...
موج بحر متلاطم  ...
أبيت ليلي ...
اعاتبه وسهد أنجمي ...
كفاني مرارة نأيك ...
أكابد بطرف اللسان علقمي...
عذرا سيدتي ...
انا بقايا روح...
بالله عليك تفهمي ...
القرار قرارك ...
احتطبي اضلعي...
أطفأيني بنارك أو تضرمي ...
بدونك عندي سيان ...
وجودي كان ام عدمي ...
عاجز ...
بائس ...
لا اعرف ماذا ...
سيكتب قرطاس قلمي...
ملحمة عشق فينيقي...
صفاء الروح ونقائها ...
عفافها ...
أعاني جرحي الابكم ...
حنيني انت...
هديل حمائم ...
مهما لا قيت منك ...
محال أعلن ندمي ...
******************
ذو الفقارالاديب ٢١/٤/٢٠٢٠٢٠
العراق أوروك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي