روح تعشق الصمت… كتبها الشاعرة ناريمان معتوق

روح تعشق الصمت/ناريمان معتوق

بعد يوم حافل بالذكريات المشبعة
برائحتك
عطرك
ثيابك
جنونك
ولوح ذكرياتك ما زال يقرأني
ما زالت أناملي تلوّن شراعك
وزوايا الذاكرة مليء بك
وكوخ أحلامنا ينتظر بعض يديك تعطّر الأجواء
أكتب على الحائط بحب حروف اسمك
وأرسم قلباً ألوّنه بحمرة ورودي
وأقرأ لطيفك حكايات قبل النوم
نعم ما زلت أحلم بك تتوج ليلي بابتسامة
تصمت وتقول لي الكثير
تحدثني
تثرثر أكثر عني للربيع
وتحمل بين يديك أشواقك والحنين
أنتظر أنا...
وشمس المغيب ما زالت تترنح في الأفق
وأنا أنتظر...
وحيدة علّك تأتي
تزيل عن صدري هموم ثقال
نعم بنيت لك بين أحلام عرشاً من جمال
صنعت لك بيدي خبز الحياة
ووهبتك جنيناً ونبض القلب
دونتك رحلة من حب
علّك تأتي من خلف الشمس
ما زلت أسمع صدى صوتك يناديني
وأنا هنا أنتظر ملامحك تشرق في دنيتي
تلملم ما بعثرت فيّ الحياة من آلام وأحزان
وأصمد رغم الدمار داخلي
رغم شتات فكري
رغم روحك التي تناديني
فأبتسم علّي أصادفك في أحلامي
وفي صباحاتي نغم لأجمل حياة
(روح تعشق الصمت)

ناريمان معتوق/لبنان
22/4/2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي