وحيد… كتبها الشاعر خالد العامري

وحيد..

نعم أنا هنا فعلاً وحيد.
والحب قد كان في زمني..
قاسيآ وعنيد.
حتى الأماني قد كان سقفها..
علي بعيد..!!

فلاشيء قد يكون فيها جديد.
أما زلت ياهذا الحظ قد لاترغب..
بالتجديد.
أما آن لك ولو مرة أن تكون فيها..
لي سعيد.
ولكن لايهم الآن أي شيء فأنا لاأنوي.. 
على المزيد..!!

أو لربما قد يكون هذا الشعور الذي..
أحمله فريد.
لكنني الآن وبعد سنوات من هذه..
الوحده بت لا اريد شيئآ بالتحديد.
فكما ستأتي لي به الأيام سأكون..
قانعآ به وحتى بما لا أريد..!!

ولما قد تجبرني الأيام بالتخلي عن..
طبع أصبح الآن واقعآ لست به مستفيد.
فالعمر قد بات متشظيآ مابين ذكريات.. 
وخيال كان كله تبديد.
لكل أكون أنا الآن هكذا أمارس ذلك التباعد.. 
الأجتماعي لأكتفي حينها بأن اكون وحيد..!!
                                         خالد العامري **

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي