وديان من الدموع… كلمات الشاعر جميل العفيفي

وديان من الدموع
قالت
ماذا بعد ان سالت وديان
من الدموع..
وماقراءت في عيناي
مرارتى ..حتى البكاء
ولم تحد من الوجع
كانت اخر طقوس في
وداع ..ومااحتويت
غيرتى حتى توسلت
اليك
ودموع تجرف اصباغ
وضعتها لااضيف جمال
اخر وماحكيت
ياللغباء فات الاوان
يامن كنت سبب الوجع
وجئت الان تعترف
باانك كنت عندها.
وجعى بدونك قد انتهى
اقسم باانى لااريد رؤيتك
محاال ان اعود اليك
حتى وان بكيت كما
بكيت..
وجثوت على ركبتيك
وانحنيت
قد كنت امحى حبك
وكانك لاترئ
حتى عيناي خذلتها
حين كانت تنادي عليك
لتخبرك
عود من حيث اتيت
عود اليها مكرها
اعلم باانك قد قنعت
لو انك احببتها لما اتيت
وماتزال مضرجا باصباغ
الشفاه اثاره في شفتيك
جُلنا نساء ياسيدي
فلن تجد عندها مالم
تجده عندي ولن تجد
عندها سوى لهو ولعب
اركض الى ذاك المكان ..
اتبعها ..
ف ربما لن تجدها تنتظر .
ا/ جميل عبد القوي درهم العفيفي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي