ماعاد انا أبغيك… كلمات الشاعر محمد الزيلعي

ثرثرة قلمي ...
** ماعادانا ابغيك **

ليه تجي ..
وايش تبي ..
ماعاد انا ابغيك..
ولا خاطري فيك..
ولا تجي في بالي ..
تحبني يا كذاب ..
وتنظم لعذالي ..
لا تجي ماعاد انا ابغيك ..
اتعودت انا بعدك ..
اتعودت هجرانك ..
حتى انا في صدك ..
صار عادي خسرانك ..
ولا يهمني ابدا ..
بعدك ونكرانك ..
كله يجي منك ..
ياقاسيي في حنانك ..
استغربك ترجع ..
من بعد هجرانك ..
ماعدت انا ابغيك ..
ولا عاد افكر فيك ..
ولا تجي والله ما ابغيك ..
روح عيشها حياتك ..
وابعد بعيد عني ..
روح خلاص ابعد ..
ماعاد تلزمني ..
اخلاصك الكذاب ..
وبالغدر تتهمني ..
وانت اللي جد خاين ..
وتقول كذا عني ..
واليوم راجع لي ..
ايش تبغى بس منى ..
ماعد انا ابغاك ..
لاعاد بس ترجع ..
ليه تجي ..
وايش تبي ..
ماعاد انا ابغيك ..
ماعاد انا ابغيك ..
🌹 بقلمي/ محمد احمد الزيلعي🌹

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي