عيوني لا تنام… كلمات الشاعرة نعمت عامر

****عيوني لا تنام****
عيوني لاتنام لا تعرف الحقيقة من الخيال
تسهر الليل تبحث عن الأمان في الترحال
يامن وهبتك عمري كيف انا من الليل؟؟
طال فية سهري ولم يرحم وجعي
مؤرقة الجفون يطول ليلي وسهري
اعشق الليل بجنون وأعيش فية وقتي
عيوني لا تنام وقلبي يخفق خفقان
خوفا من الأيام خوفا من التوهان
يا قاصد بالي أين أنا من الاحزان؟؟
الملم حسرات وقتي واعيش الحلم وحدي
ايسمع قلبك نبضي ونداء قلبي؟؟
ام هان عليك قلبي وودي؟؟
ام تتلذذ في جرحي وتعب نفسي؟؟
من انت أيها الجبار  تترك القلب يدمي؟؟
كيف منك الامان يا عذاب قلبي؟؟
كيف اعيش الوقت وانت قلقلي؟؟
انتظرك والإنتظار يبعد خطواتي
وشقاء نفسي هل اصدق قولك
ام احتسي من سكرات الوقت بعدك؟؟
سانتشي من الكلام موعدك
ولا أشعر بالحياة بوعدك
ولم أصدق بعد اليوم عهدك
انني مذبذبة بين الوعد ورحيل وقتك
عيوني لا تنام وقلبي مليئ بالالام
لا أصدق وعدك ولا بقائك علي الدوام
ارحل بعيدا لا احتمل الخصام
اتركني اسهر ليلي
  وعيوني لا تنام
بقلمي******
نعمت عامر ********

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي