اخبرك… كلمات الشاعر ابو سلام البصري

اخبرك 

ايتها الحبيبة

الجميلة ,العراقية

الشريفة ,النجيبة 

ما سقط اللواء,

ولا جعلت الارض

تلمسه هناك

وان سقطت  برصاص الغدر

وان جرح  دمي نزف

  جعلت سارية يداي

لا تحزني ابدا

,,عليه ,,

,,اوصيتني,,

وانا صنت الوصية

والله ما سقط اللواء

الا انني اعلنت بعد شهادتي

اخر حرف ,اني احبك

واخبرت من جاء بعدي

بكلمات ,فيها اسمك

فلا تغضبي

كان لابد ان اعلن سرك

,,,,,,,,

كان الشهيد على الشهيد

أعلمت امي

زغردي,ارجوك

 بكل الذي

من حب تحمليه لي

لا تعلني يوم حدادا

اوتفكري

ان تلبسي ثوب السواد

,,اقسمي,,بالله

وبارض البلاد,

بالناس والنخل

والانهار والجار والاجواد

ان تبقي عليها حبيبتي

بثوبها الوردي ,

وشعرها المنثور لي

اني عهد اخذت

سازورها,كل الليالي

حلم وطبف ,وبعض روح

فلا تبالي,فقط ,قولي لها

اني هناك,,صرت

كما هي تريد

نجمة في ليل السماء

اخبرك ما سقط اللواء

..........

ابوسلام البصري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي