لك لحن وفائي… كلمات الشاعر خليل الفراتي

لك لحن وفائي

أيا ليلي تكلم
لامرأة ذاب قلبي فيها
وعن هيامي والمي
واسفاه
لاتعلم
واراها
تناغي وتنادي نجوم ليلي
مابين حسرة وغزل
أين انت يا قمري
اين انت يابهاءي
 الم يحين
لقاء ودي
االم تلامس نبضاتك
 شجون ليلي
وأنت الحبيب ومن سكن
جمرا باهات قلبي
واليك انفجرت الشجون
 بدموع عيوني
كفاك ياحبيبي بعدا
واطوي مسافات الشوق
عني
الم تشتاق عينيك
للقاء ودي
فأنا من ذابت روحي
 معك بالقدر
وختمت ايامي معك
لعشقا أزلي
إلا تسمع نداءي
وانت غايتي واملي
اليك أشكو الم
لتصحر زماني
وإليك أقر انت لاغيرك
من سحر قلبي

انتي انتي
يامن كتبك لي القدر
ويامن تنادين مهجة الروح
بنداء يسعر بالفؤاد
الجمر
ارحمي صبري
وأنا من تعلق بالاهات
لمرارة جفاء ايام عمري
وتركت حال ليلي الطويل
يناغيك
لاكن واسفاه
اسكته الم الصمت
وتتكلم الأوجاع والدموع رغم مكابرة
بهاء بسمة
 نيابة عني
لزمان تملكه الغدر والجهل
وأنا واسفاه
 لأجل صدق عهد
نلت مرارة الوفاء سقم وكدر
واعلمي
أنا العاشق لغرام
عينيك
يامن تناديني حبيبي
واعلمي اني
أقسمت لحب سكن القلب ان
لا اكون إلا وفيا مهما
اتجرع المر
ومهما كتبت الايام جفاء ونكر
وساكون صابرا محتسب
 لعهد رغم صعوبة القدر
اليك انتي وحدك
يامن تملكتي قلبي
اقسم و نجوم
ليلي تشهد حتى لايخترق
 قلبك شك
والروح لبعدك
تحتضر
أنا الهاءم بحب
عينيك
يامن رايت  جنوني
بالمقل
رفقا رفقا
بقلبي
ياحبيبة العمر

خليل الفراتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي