عنيد انا… كلمات الشاعرة نجوى محمد

عنيد أنا
عنيد انا مع مفرداتي
اغوص في بحر ذكرياتي
لالوذ بالوحدة والبعد عن شتاتي
فأنا من تبعثرت اقلامه
وقلمي هو زادي زوادي
فبحرف من قلم
أطير في عنان السماء ولاابالي
اغرد كعصفور حر طليق
للحرية هو الدال
وبحروف أخري استكين
ومااستكانتي من ضعف ولامحال
قلمي الحر لاينكسر
ولالصحيفة صفراء يبالي
ولو كسر قلم فكم من اقلام لعزيز وغال
             مفرداتي هي ملكي
وحروفي هي الحضن الغالي
يحتويني ويلملمني
وكلماتي هي ردائي
من برد العواصف تمنحني الدفئ والأمان
وفي بعض الحين تكون صراخا للحق والعصيان
وتنفرد بحب لايبوح بلوم ولابجرح يشقاني
عنيد انا وفي عندي لااستبيح النقد اللوام
واطلق لقلمي العنان
ليرسم البسمة علي وجه الزمان ليرمي وراءه كل ماكان
وليداعب القلم الفكرة
لتعزف احلي الالحان
لنغم قد بات ذكري
فالنحييها معا ونسعد بكل الاكوان
                                                                                                   مع ارق تحياتااااااتي
                                                                                                بقلم ...  نجوي محمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي