قلب ولوع… كلمات الشاعرة زهرة لمهاجي

(( قلب ولوع )) 
سلني حروفا من  خيال
فلنا  حياة..في السؤال
في كل ليل بت سهرى
 وأنا أسافر في الأعالي
وأنا وأنت على البراق
 وخيالنا  فوق المحال
ونعوم في أجواء همس
ولنرتجي حضن الوصال
تتعثر ألاشواق منا
ولها ارتطام بالجبال
صدمت خوافقنا بشؤم
 ليلين بعدك في احتلالي
بعد المسافة إن وجدنا
روحي وروحك في جلال
 وكتوأمين وقد ولدنا
فتوحدتنا في اكتمال
من يحضن القلب المعنى
حتى يكفر عن مقالي
فتعال لملم ماتداعى
متبعثرا بعد الجدال
وغياب وجهك عن عيوني
دعني اراك ولاتبالي
وحدي وجدتك ترتضيني
 وترى من العين انهمالي
  شوق وترحاب وود
ويتيمة العقد اللالي
سكعتني وسط الدروب
 لاصاحب ارباب الثمال
في رونق القلب الولوع
 أسكنت قدرك في المعالي
أرجو  لقربك  بل وادعو
 يارب اسمك في جلال
وكريم  عشق انت حقا
 والطبع غلاب السجال
بل جد بقربك لي سبيلا
 اوجد فديتك في الليالي
من قهر بين الحب ذبت
  فأنا  عليل ذاك حالي
وعلى نعوش البعد تاهت
كل الخطا  بعد المحال
لم نستعد لاي حرب
بل  لامجال  للقتال 
فاقرب ورمم ما أتلاشى
فالشوق اجمل مابدا لي
وملاحمي كتبت لتبقى
وحروف اكتبها ببالي
 ومنصة العشاق تسمو
يا ساحرا فوق الجمال
وهواك لحن الخلد أبرق
متجاوز  كل  الخيال
هو قادم من صوب شرق
وغدا ليطرق لي جدالي
هو سارق لبي وعقلي
فاحتلني  وبلا قتال
وبك المنية  لي تروق
لو كنت أشنق بالحبال
ياعاشقا قد همت فيك 
وكتبت اسمك في الرمال

الشاعرة المغربية/  زهرة لمهاجي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي