من اين ابتدي....بقلم خليل السروري

من أين أبتدي ..!! يا المدينة .. أنا قادم اليك لأعشش في الساحل الغربي الى جانب طيور البحر لأصطاد من الأسماك ما تشتهي نفسي أنت يا مدينة السلام فيك من الخيرات في البحر في البر .. لكن في هذه الأيام الأنسان .. فيك يقتل كحيوان الطريق في عهد التتار ..والمجوس أيتها المدينة .. من أين أبتدي .. !! أخبار الحرب أصوات تئن حزن الشوارع وأنت خلف تلك الجدران فيك من يغني ومن يبكي ومن يسير في شوارعك بلا سبب .. دون غاية انا احب يا مدينتي ان اتجول في الأحياء القديمة ولأسواق العتيقة لكنني .. أخاف طيش الرصاص والقذائف .. وضوضاء الطرقات من الجند وقعقة البنادق أنت ايتها المدينة .. المسالمه .. الناعسة .. رغم حزنك الصامت وجريحك البري المسالم .. يصرخ خذوني خذوني .. أنا جريح من رصاص طائش يا مدينتي أنت ثكلى فلملمي اشلائك من تحت أنقاض المنازل الذي كان وكان وتركيهم .. ونامي لم يجدوا شيء من البقايا كل شيء انتهى أنت .. يا مدينة المواني جاؤوك من المدن البعيدة ياعروسة البحر الجميلة ليغتالوا .. تاريخك المسالم يا حديدة الخالدة .. خليل السروري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي