طريق جرداء...بقلم ام خليل الصالحي

((طريق جرداء)) طريق طويل،،طريق جرداء لأ شيء فيها،،،جفاف وشقاء أشجارها عاريه،،اوراقها باليه مجهولة مهجوره،،وأحجارها صماء شمسها فانية عمياء،،ضباب كثيف الوباء تصرخ من الأعماق،،صدى صوتها يرن بالفضاء هل من احد يسمع ؟؟؟ هل من مجيب!!! ام أنا هنا احيد في عالم النجوم اجيد صمت الاهات بالفوادي تلبد وسكن القلب وتعبد أجاب القمر،، من اين ذاك الالم والاهات وبكاء العيون الدموع جمرات اين طريقك يا غيداء صرختك هزات الجبال واحيات المومياء فقالت : أنا القلب الأسير بين ضلوع الوزير ظلم وتجبر واغلق الطرقات الاشر وهجرني ايام تحت المطر،،وغدرا ويبست أرضي واصبني يأس وضجر وماليت من حياة الحقد والغدر فقال القمر: تشبطي بيدي لعلي القي خبر وأندل على طريق الامل وأنقذك من المجهول وحبيبات المطر لتكوني لي عاشقة الليل والسهر وتشرق شمسك البهية على الأرض والقمر وتكون حليله لي يا أميرة البشر إم ام خليل الصالحي 30/12/2018

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي