كم كتبت لك...بقلم محسن الجشي

قصيدة...عتاب كم كتبت لك...شعرا وعزفتك على أوتاري..لحنا مرتّل ودلّلت جمالك...ورأيتك أحلى من الجمال...وأجمل في حياتي بسمة...كنت وناجيت هواك..كانت أوهامي كالظلام ..المسربل هواك ...أشعل قلبي وقلبي من اللهيب...لك تذلّل فجمالك كان في عيني..سحرا أغرى قلبي جمالك...وأذهل فتنة أنت...وأشعاري فاضت ونغمي بالحب...أرسل بقلبي... لك فيه ألف عتاب لكني حين ألقاك...أخجل فغرامي ....طاهر لك وحبي لك... أطهر وأنبل ألاقيك ....في خيالي وأنا الكئيب...في حبك مكبّل أنا البلبل.... الحزين وشعري بالدمع ...مبلّل لو رفّ ...منك طرف لغنّى طرفي..وببسمة تجمّل أيها البائن..عن عيوني وقلبي بسكناك..ما تململ أنا لا أهوى ...إلاّ هواك وقلبي في غيرك...ما تغزّل كؤوسي تفيض بالود...لك وبسمة من عينك تكفي..فأثمل إن كنت تنوي...قتلي فمنيتي على صدرك..ان أُقْتَلْ بقلم ألمهندس محسن ألجشي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي