كل عام...بقلم محمد الدراجي

كل عام... ماذا أكتب لك إن كنت أنت.. الروح وبما فيها... كل عام... ماذا اكتب لك إن كنت أنت.. عشقي.. وحبي.. إلهام قصائدي وجمال قوافيها.. كل عام.... وانت ميلادي والعمر ولحظاتي وهمساتي جمال معانيها... كل عام... أكتب لك من قلبي.. أنت نبضه.. وأنينه وللروح غواليها كل عام.... وأنت صباحي ومسائي وطيب أنفاسي معي بكل أوقاتي ساعاتها وثوانيها ياعطر الياسمين .. منك لاينضب جمال العاشقات أنا العاشق المحب ياغيرة النساء وجنونك وما أحب ماذا اكتب لك ... إن كنت لأوجاعي من يشافيها.. كيف لفؤادي.. أن لايحبك وكيف للعين عن سحرك أخفيها أخبريني.. ماذا اكتب لك إنت.. آلامي وأحلامي ساكنة في قلبي تأبي لروحي أن تفارقك إن كنت انت من يحيا فيها أنت جوهرة القلب بالله عليك عن الحاسدين كيف أخفيها محمد الدراجي ( سيد الحرف)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي