التقيتها بمقتبل العمر...بقلم ليلى النصر

التقيتها بمقتبل العمر.... طفله صغيره وأحلى من العسل.. ناديتها ..التفتت إلي وقالت..أمر.. تنادني يا هذا...بالصوت العالي... ألا تعرف من تنادي..يا شبل...؟ رديت عليها وقلتلها. ومين تكوني.. هل أنت الشمس والا سنابل القمح.. ما إنت إلا فتاه مغروره.. والا إنت نور الشمس ..؟!!! .......... تمرددت علي وقالت.. .يالي بجهل الصقر بشويه.... أنا إلي أبوها سيف بن ذي يزن. وأخوها ..سيف عنتر عبس.. وأنا إلي أمها بلقيس.. .. وإخواتها. أوزن . ولا تقيس.. أهلي وعشيرتي..ربوع بلاد الشام.. وأرضي. إلي ينتصب فيها الميزان.. وإلي فيها بوابة السماء.. . إلي أنعرج منها للرحمان..... والي بينزل فيها عيسى آخر الزمان.. وقبلتي في أم القرى...... إلي بيقصدها بالصلاه الإنس والجان... أنا آسيا إمرأة فرعون..ومريم بنت عمران.. أنا خديجه ..فاطمه .... وعايشه ..أنا بنت العرب .. أنا إبنة الإسلام.. ............................ ........ أجبتها وقلتلها .... عرفتك والله والنعم منك والسبع تنعام ... إنت فلسطينيه...والنعم منك الآن ومن زمان... إنت إم البطل وزوجة الفدائي ومصنع الرجال.. إنت إلي الكرامه تصنع إلك تمثال..... إنت إلي راسها ما ينحني ولا تهده الجبال..... إنت الكرامه في بلادنا وبعدك انعدمت الرجال.. بقلمي.ليلى النصر .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي