هل لي بدواة حبر ....بقلم ليلى النصر

هل لي بدواة حبر.... وقلم وورق ؟ لأكتب تاريخا عصا على الكتّاب فقد كان تاريخ أسلافنا مشرف حتى دنسته أقداما حق لها منا أن تنداس حزن أصابني وهدّ عزيمتي يا ويح قلبي ماذا جرى ؟حتى قدسي تهدى لأنجاس أتصبّر على مرّ المرار مكره ولسان حالي يقول يا ويح قلبي ماذا أقول لرب الناس؟ عند السؤال لما فرطتم ؟في أولى القبلتين ءأقول له ما ذنبي ؟أم هو تقصير رؤسائي؟ كل واحد مسؤول ومعلق من عرقوبه يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا ما عمل الناس هل من طبيب؟ يداوي علتي وينتشلني!!!! من حاكم ملأ الأرض جورا فأصابني بوسواسي فلا طلت عنب الشام ولا بلح اليمن ولا بقيت خير جليس بين جلاسي أراود نفسي على الجهاد حتى أنني أحمل الحجر أجابه به عدوي العاصي بقلمي ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي