ثرثرة قلمي....بقلم محمد الزيلعي

ثرثرة قلمي .... ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ هذا أنا... نقطة في آخر السطر .. ظل في عز الهجير .. سحابة في سموم الصيف .. همس في وسط الضجيج .. هذا أنا ... اشعر اني في حياتك مجرد كلمة .. لا تحمل اي معنى .. جرح لا يندمل .. وحب في قلبك لم يكتمل .. تعتبريني جسد بلا روح .. وعقل بدون قلب .. بكاء بدون دموع .. ألم بدون انين .. هذا أنا... اشعر انك حلم لي لن يتحقق .. أراني لاأعني لكي شيء .. ولاأسوى في نظرك شيء .. ولايهمك فيا شيء .. مكاني في هامشك .. خارج قلبك .. بعيدا عن أضوائك .. تحرقني نار جورك .. تؤلمني فظاظة قلبك .. تمزقني مخالب صدك .. تتجاهلني سذاجة غرورك .. يبعدني تطرف جهلك .. هذا انا أراني عندك .. فهل ينتهي .. ومتى ينتهي خروجك عن النص يا سيدتي ... وتعودين فأصبح لك كل شي .. بقلمي/ محمد احمد الزيلعي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي