كبرياء ...بقلم الشاعر جراح بكير

كبرياء
أنا رجل هذا الزمان
أنا فارس الاحلام
مسلم موحد بالله
ورسولي محمد
عليه الصلاة والسلام
صعيدي وفي الصعيد
أصل الرجال
أحب وطني حب الام
لاطفالها الصغار
ليس لي أخوة و الجميع
إخوتي في الإسلام والاوطان
أحب كل الناس
ولا عندي للحقد مكان
ومن يعرفني يشهدبذلك
فالجواب يقرأ من العنوان
أملك نصف الدنيا حب
والنصف الاخر حنان
رجل وقت المحن
وإن جار الزمان
فالرجال تقاس
دائما بالافعال
قلبي واحة حب وامان
لكل مجروح
أوعاش الحرمان
أنا سبب في الشفاء
والشافي هو الرحمن
أداوي جروح كثيرة
وجراحي عليها اسوار
عندما تضيق بي الحياة
أقول ياالله
مبتسم ومتفائل دائما
فغدا تتبدل الاحوال
ويأتي الربيع
وتتفتح الازهار
أحزاني في قلبي
لا يراها سوي ربي
لأنني في الاصل انسان
جرحت كثيرا
لكن من نعم ربي النسيان
لست مغرورا
فالكمال كله لله
أنا بشر وأكيد
للبشر أخطاء
كما أنني لست بشاعر
لكن أحيانا أكتب الأشعار
أخيرا اقول
الحمدلله علي كل حال
فما رأيكم
هل أستحق لقب
فارس الاحلام ؟
جراح بكير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي