عندما ارى القمر..بقلم الشاعر رسمي خير

عندما أرى القمر في السماء
=======
عندما أرى القمر في السماء
تغرق عيناي بالدموع
لا أعلم متى رحل محبوبي
مشاعري ذبلت مع مرور السنين
أمضيت ليالي وحيدة
وسرق النوم من عيني
وذهبت راحلة البال مني
لم أعلم من عيني
تحمل هذا الكم من الدموع
=========
أيتها الغيوم
أنا مثلك عاشق
هذا ظاهر من رقصك في المطر
حبيبتي تبللت بسبب الأمطار
وحالتها تشبه حالتي
بلليني بالأمطار
أيتها الغيوم
أخبريني عن اسمها ...و أين تقيم
قلبي مفتوح من أجلها
و أأنا في الانتظار
==========
حين يتادي الطاووس ليلا
تخترق صيحاته قلبي كالخنجر
اذا المواسم انتهت
أتوسل اليك أن تعود
الرياح الموسمية دمرت المراجيح
لم تهطل الامطار ؟؟؟
لم أتوق اليه ؟؟؟
الى من أنا مشتاقة
هذه الطيور والغيوم مجنونة
بحب العشاق
الى أين ستأخذنا هذه الأمواج
=========
حين يسمع الناس قصة حبي
أكاد أموت من العار
لم مسكت يدي ؟؟؟؟؟
أنا أسألك
هل أنت مخادع
أنا فتاة خجولة ...
هل أنا حبيبتك ؟؟؟
لم غمرتني بهذه الألوان ؟؟؟
لا تغظني
أيها الغريب
يقول الناس اني منحتك قلبي
=======
ها قد حضرت
حامل حياتي على كفي
بحثت عنك
وجدتك تختبئين بين النجوم
أيتها الريح
و يا سائق القارب
خذني الى ضفة النهر
في ظلال الليل
هيا لنقترب أكثر
لنشارك أحلامنا معا
ليست الحياة الا مياه جارية
لا نثق بها
مررت على ديار الأحبة ناظرا
ما كان منهم الا الجفاء والدمع
بالأمس كنت القريب منهم
واليوم أصبحت كالناس يوم الجمع
=============
بقلمي الأديب د. رسمي خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي