رسائل اسيرة الشوق..بقلم أميرة دحماني

رسا ئل أسيرة الشوق

حبيبي نور عيني ...خطرت على بالي اليوم ...ظننت أنك فكرت بي...لذا كلمتك...علك تسمعني ولو بعيدة عنك...انتظرت منك وعدا بالمجيء...وكلي علامات استفهام..تمنيت أن ألقاك لتعرف كم احببتك وإنني أعيش على وهم حبك...وقد فكرت في إنهاء
هذه الحكاية من حياتي...يعلم الله أن شعوري صادق نحوك...وشوقي إليك فاق كل المعاني...فاق صبري ومعاناتي...حبي لك نقي نقاء السماء مهما حاولت الغيوم تعكير صفوي...رغم ألمي وغرابة وضعي ...أحبك...بكل جوارحي...مع كل نبضة قلب أسمع همسه يناديك...وأذكرك دائما في صلاتي و أدعيتي...أتضرع لله أن يجمعني بك...
وأحقق حلم اللقاء...تأكد أن شعوري لن يتغير مهما طال الزمن ...أعرف نفسي ومبادئي...وأحترم ذاتي ...
حبيب عمري...لن أخفي الحقيقة...إنتظاري طال...صرت أخال املي كاذب...أتأسف لأنك لم تسمعني...لذا سأحتفض بمشاعري لنفسي...عش أنت سعيدا ودعني...فأنا الأن مرهقة...خائفةو متعبة ...ليتني فقط أستطيع تغيير ظروفي وواقعي...
حبيبي الغائب...أكتب لك عن حب كان يمكن ألا يكون لولاك...وليته لم يكن...لو أن القدر لم يضعك في طريقي...وبين منعطفات حياتي ...لو أني فقط لم أراسلك
طيلة هذه السنين...ولم تكن معك بداية ...لكان بإمكاني أن أتحاشاك ...وأنساك إلى الأبد...لا أدري كيف تمكن حبك مني...كيف سمحت لمشاعري أن تورطني فيك... قصتي فعلا غريبة...لا يهم لأنني بطريقة أو بأخرى أحببتك...لكن ماذا عن قلبي...كيف أقنعه وأتحايل عليه...قلبي ياسيدي ...صار يكاتبني عن فصول حياتي الماضية...يذكرني ويسألني الرد...
ماذا سأجيبه؟...قلبي الذي رافقني في كل خطوة...حتى وأنا أتمادى إلى أبعد نقطة في خيالي...حبيبي نسيت في عالمك نفسي ...نسيت أنني أسير خلف سراب ...خلته حلما سيتحقق ويدفأ ليالي الباردة ...أعترف أنك غيرت تاريخي وخارطتي ...لكنك في النهاية أستدرجتني إلى معركة فاشلة
من بدايتها...كان بإمكانك أن تكسر قيود الصمت بيننا... وقد رضيت بك حلما قبل أن تصيرحقيقية...رضيت حتى بجنونك ...وحطمت كرامتي ....إحترقت بنار حبك ...وعبدت لهبك...فأغفر لي معبود قلبي إنجرافي خلف تيار المحبين...
إغفرلي ضياعي وسط أعاصير الهوى ولو أنك السبب في ذالك ...دعني أنظر إليك و أتفقدك...أقف عند كل نقطة فيك ...دعني التقط لك صورا ...فقد سبق وأن رسمتك في فكري ...ستحتفظ بها ذاكرتي...لزمن أتيقن فيه أنني لن القاك أبدا...ولن يبق لي فيه سوى كلماتك وبضع رسائل كنت سأهم لإنهائها لأجلك...من حبي فيك حبيبي ...كتبت رسائلي إليك على دفتري ...لأنني اليوم عرفت أن حبك غير عادي...لم أبدا نزوة عابرة ...أو نرجسية مني وأنانية...لم أبحث عن سعادتي إلا من خلال  سعادتك ...لا يشغلني الأن سوى أن أراك أمامي ...تمنحني لحظة سعادة...وتهتم بي ...
بعدك لا شيئ مهم عندي ...فعمري لم يبق منه الكثير...وذكرياته مؤلمة...أحس بالموت يدنو مني ...ويفرقني عنك ...فهل سأبقى مجرد ذكرى لديك ...وأنت جنوني الأول وهزيمتي الأخيرة ...تعبت من إنتظارك ...حبيب عمري ...كم سأشقى في عالم لن تكون فيه...ماذا أفعل أكثر مما فعلت ...
سأبقى أسيرة الشوق إليك وللقائك ما حييت...

#أميرة دحماني #

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي