رسائل اسيرة الشوق..بقلم أميرة دحماني

رسا ئل أسيرة الشوق

سيدي الفاضل...أؤمن كثيرا بالأمور الربانية والقدر...أدرك ماتعنيه رسالته لي...بما تحمله من تفاصيل ..هي أقد ار كتبت وأنا أؤمن بأقداري ...أمن أنك جزء من أقداري...
حبيبي ..الأشياء لا تتأت بالتمني لمجرد أنك تتمنى...لن تتأت إن لم تسع أنت إليها...فحاول أن تكون لي قدري ...
أعرف أنني لست متحدثة جيدة ...وتكفيني مشاعري الطيبة و أسلوبي في التعبير عن نفسي باستفاضة...ويكفيني صبري للتعويض عن معاناتي ...يكفيني تصوري أنك مثلي...في أفكاري...في صبري وأختياري...تشاركني وحدتي و حواري
...يكفيني أنك أجمل مامنحتني أقداري...أنتصرت على عزلتي وطول حصاري ...بين أحضان رجل يريد سلب إختياري والطعن في قراري ...عذبني ومع سبق التعمد والإصرار ...ألا يقولون أن المرأة إن انتصرت على قلبها تنتصر مرتين ...لكني معك لن أتقبل إنتصاري ...حبيبي...دائما أتصور نفسي جوهرة ثمينة في صندوق بين أهلي ...لا ارى النور إلا حين
يرفعون الغطاء عني ...وأنا كرهت أن أكون جوهرة في صندوق...أرجو ألا تتهمني بالضعف ...فالصمت عندي تمادى حتى كدت أنهزم لولا قيمي ومبدئي...ويؤلمني أن تغير نظرتك إتجاهي ...لأنني بإحساسي ومشاعري وقلبي الذي ينبض حبا
لا أريد أن أكون إلا أنا ...

#أميرة دحماني #الجزائر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي