حبيبتي ساحفر اسمك..بقلم الشاعر محمد المصري

حبيبتي سأحفـراسمك
فوق كل ركن من قلبي
احبك حبيبتي ينور قلبي
هل تعلمين أنني اغارعليك
من احلامي من لهفتي واشتياقي
من خفقات قلبي اغار عليك من
لحظة صمت بيننا قد تبعدك
بافكارك عني اغار عليك من لفتة
نداء قد تبعد عيناك عن عيناي
اغار عليك من كلمة تقوليها
اذا لم اكن انا حروفها وكل ابجديتها
اغار عليك من اصابع الناس
اذا التقت باصابعك في سلام عابر
اغار عليك من فكرة قد تخطر في
بالك من حلم لم اكن انا فيه
اغار عليك من وسادتك فهي تلامس
وجنتاك لاومن كل شي يقترب منك
اغار عليك من الهواء الذي تتنفسة
اغار من كل ما هو حولك
اغار عليكي من حبي لكي
ومن حبك ان كنت تحبني
اغار عليك من غيرتي عليك
اغار عليك من مدحي لكي لعلك
تسمعي به صوت الاخرين
اغار عليك من اقصى ماضيك الى
نهاية مستقبلك اغار عليك من الماء
الذي تشربه لانه يسري بك وانا بعيد
اغار من نفسي عليك اغار عليك من
جنوني اغار من رموش عينك
اغار من الريح اذا هبت على شعرك
ولمستة اغار من كل من ينطق باسمك
انتي حياتي(محمد المصرى بقلمى)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي