لها... محمود مطر

 (لها)

محمود مطر 


غضبك ياسيدتي بركان.  بركان   لكن


 بركانك أبدا  لحبيب قلبك لن   يؤذي


سيدتي فجري.    في      بركانك.  ما 


أحلى غضبك.وأنابأفكاري فيك أهذي


حبك هذيان  هذيان جعلني   مثمولا 


لاأدري.  تجاه  شرقي  من.       غربي


حبك أنساني.    كياني     كم    كنت 


جبروتا    في عنتي  وعشقي وظلمي


حبك جنني.    و زلزلني. و.  سلسلني 


بسلسال.       الحب.        و  صفدني


كم سولت.لي.     نفسي أهرب.  لكني 


أعودطواعية.لأرزح في غلي و قيدي


سيدتي.  انقلب السحر على.  الساحر 


فصرت.  جبروتا ومصدر غلبي وغمي


لكن سأظل أنا.    العاشق وإن ساءت  


 بي. في.    عشقك.  أيامي.   وحقبي


حبك.  سيدتي.       علمني.    عشقي


 لأيامي.    وهداني.  أمشي في دربي


حبك فتافيت.   السكر  تعشقني.  كم 


ذابت لتحلي  مرارة  يومي.   وحلقي


سيدتي سأغفر.  زلاتك لكن إن عدت


فلن أغفر.    فأنت من.    ثار  غضبي


فجري ما.    شئت في    بركانك  إني 


العاشق.     ولنداء.     قلبك.    سألبي


اسمع غليان ونشنشةنبضك ما  أحلى 


سماع نبضك قدعلاصوته  في نبضي


سيدتي  لا.    تعطيني تحذيرا     أبدا 


فدعيني أكون شهيدا للحب و.عشقي


بركانك.      سيدتي.   معزوفة  عشق 


فلتسلب تلك المعزوفةإن شاءت قلبي


أبدا  لن. أحزن  سيدتي.أبدا  إذا  كان 


فداك       روحي    وأيامي     وعقلي


فجري بركانك سيدتي فأنا على جبل 


الثلج أنتظرك لتذوب نارك في  ثلجي


ما أحلى.   العشق حين يجري ليحيي 


قلوباوزهورا قد ماتت تبكيها.  عيني


لمحمودمطر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي